من هي اكاديمية الفرسان وماذا تقدم

من هي اكاديمية الفرسان وماذا تقدم؟

أكاديمية الفُرسَـان ودورات التداول

تأسست أكاديمية الفُرسَـان قبل أكثر من سنة بواسطة خُبرَاء في مَجَال التّداول الاوراق الآماليه. بالفعل، تقدم الأكاديمية دورات تعليميّة مُفصّلة لتلبية حاجات المُتدرّبين وتسهيل دخولهم عالم التداول.

التزامنا بالتعليم المتكامل

في KGS، نتفهم مدى صعوبة الانتقال إلى عالم التداول بدون المهارات أو الخبرة المناسبة. ولذلك، لقد أنشأنا دورات شاملة لتعليمك أساسيات التداول وكيفية تحقيق أقصى استفادة من السوق. علاوة على ذلك، تهدف هذه الدورات إلى تزويدك بالمعرفة والأدوات اللازمة التي ستجعلك متداولًا ناجحًا.

أسعار تنافسية ومرونة في الجدول الزمني

تتميز أكاديمية الفُرسَـان بتقديم أسعار تنافسية على خدماتها، مما يسهل عليك الوصول إلى الأدوات والموارد التي تحتاجها لتكون ناجحًا في التداول. بالإضافة إلى ذلك، يتم تصميم الدورات بطريقة تتناسب مع التزاماتك الحالية، مما يتيح لك التعلم بالسرعة التي تناسبك ووفقاً لجدولك الزمني.

مجتمع التداول والدعم الشخصي

تعتبر أكاديمية الفُرسَـان مجتمعًا يضم أكثر من 100 طالب و 15 مدربًا مختصًا وذوي خبرة كبيرة في مجال التداول. يوفر هذا المجتمع فرصة للتواصل والتعلم من الآخرين، فضلاً عن تبادل الأفكار والخبرات في مجال التداول. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن المجتمع قناة خاصة تخصص لمناقشة الصفقات خلال فترة التعليم.

الأنظمة المدرسة في أكاديمية الفُرسَـان

تقوم أكاديمية الفُرسَـان بتدريس أفضل أنظمة التداول وأشهرها، وتشمل هذه الأنظمة:

SMC (Smart Money Concept Trading)
TAS (Trade Analysis System)
SK (Sk System)
استعد للنجاح في عالم التداول

تقدم دوراتنا التعليمية المتخصصة في التداول من KGS لك فرؤية شاملة وفريدة لعالم التداول من خلال تعلم من خبراء في المجال، حيث يشاركون خبراتهم واستراتيجياتهم الناجحة. ستكتسب المعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق نجاحك في عالم التداول.

كيف يمكنني الأشتراك ؟

https://kgsacademy1.com/course/
يمكنك الأشتراك من خلال صفحة الكورسات حيث توجد هناك الباقات مع الأسعار

https://www.instagram.com/kgsacademy1/لتواصل معنا على حساب الاكاديمية